Login

Lost your password?
Don't have an account? Sign Up
  • الزيارة الميدانية لمستشفى سيؤن العام ومركز الأورام :في صباح يوم الأربعاء الساعة الثامنة والنصف 9 / 3 / 2016م قام الشيخ / عمرو بن علي بن حبريش العليي رئيس المؤسسة والوفد المرافق له بزيارة ميدانية الى مستشفى سيؤن العام وكان في مقدمة المستقبلين الدكتور / خالد هاني العمودي مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالوادي والصحراء والدكتور / عمر بن مسفر مدير عام مستشفى سيؤن العام والأستاذ/ مراد صبيح مدير مركز الأورام وعدد من الطاقم الفني والإداري بالمستشفى .

    قام الشيخ / عمرو بن علي بن حبريش العليي رئيس المؤسسة والوفد المرافق له بزيارة إلى قسم الطوارئ وكذلك زيارة قسم المختبرات الطبية وقسم الأشعة المقطعية بالمستشفى واطلاع على سير العمل بهذه الأقسام وما هي أهم الصعوبات التي تواجها حيث تم استعراض شرح موجز لأهم المشاكل التي تعاني منها هذه الأقسام وما هي المعدات والأجهزة الضرورية التي يحتاج لها المستشفى لمواصلة عمله وخدمة المواطنين لكافة حضرموت والمحافظات المجاورة لها.

    بعد ذلك توجه الشيخ / عمر بن حبريش العليي والوفد المرافق له إلى أقسام الترقيد وقام بتفقد أقسام الترقيد المختلفة منها غرف الإنعاش الخاصة وغرف الترقيد لكافة الأقسام الطبية وزار كافة المرضي المرقدين بالأقسام واستمع إلى مشاكلهم وهمومهم وتم تسليم وصرف إعانات مالية لهم.

    كما قام الشيخ / عمرو بن علي بن حبريش العليي رئيس المؤسسة بزيارة إلى مركز الأورام داخل مبني المستشفى وكان في مقدمة مستقبليه الأستاذ/ مراد صبيح مدير المركز وقام الوفد بجولة تفقدية إلى كافة أقسام المركز من قسم العيادة والترقيد والمختبر والصيدلية واطلاع على كافة التجهيزات والخدمات العلاجية التي يقدمها المركز واستمع إلى كافة المشكلات والصعوبات التي تواجه المركز خلال الفترة الحالية.

    وفي نهاية الزيارة قام الدكتور / هاني خالد العمودي بتسليم ملف خاص يشمل كافة الاحتياجات  الضرورية التي تحتاجها أقسام المستشفى ومركز الأورام في الوقت الحالي والتي تشكل معضلة في توقف العديد من أقسام المستشفى في تقديم خدماته الطبية والعلاجية.

    كما قامت الأستاذة / نائفة ناصر العامري رئيسة قسم التنمية الاجتماعية  المستدامة بالمؤسسة بتفقد أقسام الترقيد النسوية وقسم ترقيد الأطفال  نيابة عن رئيس المؤسسة الشيخ / عمرو بن علي بن حبريش العليي وتسليمهم إعانات مالية .

  • بطولة دوري الشهيد بن حبريش لكرة القدم :

تقام البطولة برعاية كريمة من الشيخ / عمرو بن حبريش العليي رئيس حلف حضرموت وكيل أول محافظة حضرموت و تنظمه مؤسسة الشهيد بن حبريش للتنمية.

تأتي البطولة  في إطار اهداف المؤسسة التي تسعى من خلالها للاهتمام بفئة الشباب كونها تعد سواعد بناء الحاضر والمستقبل كما تسعى المؤسسة في قادم الأيام للكثير من الانشطة والمشاريع والبرامج التي من خلالها تسعى لتطوير وتنمية قطاع الشباب في المجالات المختلفة.

  • أوبريت حضرموت آية أمجاد:
  • دعم والإشراف على إنتاج أوبريت “حضرموت آية أمجاد” الذي يقدمه عدد من المثقفين الحضارم في الداخل والخارج دعماً لأبناء حضرموت والمؤتمر الجامع .
  • مطلع المطالع لحافة الحوطة بسيئون:
  • ضمن أهداف المؤسسة في مشاركة  المجتمع  المحلي في أنشطته الثقافية والاجتماعية المساهمة في دعم “الزواج الجماعي 9” لحافة الحوطة للألعاب الشعبية ضمن مهرجان (مطلع المطالع الذي يقام في مدينة سيئون ) .
  • التعريف بموجهات ومعايير المنح للمشاريع بمؤسسة الشهيد بن حبريش للتنمية :
  •   استضاف برنامج استدامة التابع لمؤسسة العون للتنمية في دورة الإدارة بالنتائج وتدبير التمويل ضمن دبلوم الممارس التنموي المدير التنفيذي للمؤسسة للتعريف بالموجهات والمعايير للمنح من قبل المؤسسة في قبول المشاريع المرفوعة إليها .                                                                                                              
  • دعم محكمة سيئون : في ضل الدعم المجتمعي الذي تنتهجه المؤسسة في دعم القطاع العام وذلك لتسير أمور المواطنين مرتادي هذه القطاعات دعمت المؤسسة محكمة سيئون الابتدائية بجهاز كمبيوتر وتوابعه دعما من المؤسسة للمحكمة .                                                                                          
  • دعم مكتب النقل والمواصلات بالوادي والصحراء :في ضل الدعم المجتمعي الذي توجهت به المؤسسة في دعم القطاع العام والمتمثل في دعم فرع مكتب وزارة النقل والمواصلات بالوادي والصحراء لتسير عمله نظراً لعدم وجود ميزانية تشغيلية للمكتب ضمن الميزانية العامة للسلطة إذ دعمت المؤسسة هذا القطاع لتسير عمله خلال العام 2017م .                                                   
  • دعم إذاعة سيئون المحلية : في ضل الدعم المجتمعي الذي تنتهجه المؤسسة في دعم القطاع العام وذلك لتسير أمور الإذاعة  التي تعتبر من الإذاعات المتميزة والرئيسة في وادي حضرموت دعمت المؤسسة إذاعة سيئون المحلية  بجهازي كمبيوتر وتوابعه  وطابعة دعما من المؤسسة لهم تقديراً للجهود التي يبذلونها في إيصال صوتها لأكبر مساحة من المستمعين  .
  • بمناسبة الذكرى الرابعة والأربعين لتأسيس إذاعة سيئون مؤسسة الشهيد بن حبريش تشارك إذاعة سيئون المحلية احتفالاتهم وتدشين الاستديو الجديد.

  • لقاء إذاعي تعريفي عن المؤسسة ومجالات عملها وأقسامها والبرامج والمشاريع التي تنفذها عبر أثير إذاعة سيئون المحلية مع فضيلة القاضي / أكرم نصيب العامري .
  • تكريم أسر الشهداء من وادي حضرموت من قبل رئيس المؤسسة المقدم عمرو علي بن حبريش العيي .
  • تكريم المبرزين من أبناء وادي حضرموت في مجالات مختلفة نظير جهودهم الجبارةمن قبل المقدم عمرو علي بن حبريش العليي رئيس المؤسسة .
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com